أخضر الطائرة يبدأ مشواره الآسيوي بتجاوز أستراليا

التعليقات: 0
أخضر الطائرة يبدأ مشواره الآسيوي بتجاوز أستراليا
https://wahhnews.com/?p=60309
أخضر الطائرة يبدأ مشواره الآسيوي بتجاوز أستراليا
جاسم البراهيم

حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة تحت 20 عامًا فوزًا مهمًا على المنتخب الأسترالي بثلاثة أشواط نظيفة في بداية مشواره في البطولة الأسيوية الـ 22 للكرة الطائرة التي تقام في مدينة سورابايا الإندونيسية.

جاءت نتائج الأشواط 23/25، 26/28، 23/25 وشهدت المباراة مشاركة أغلب اللاعبين باستثناء اللاعب عمار مدني بسبب الإصابة وظهرت الروح القتالية والحماس من لاعبي الأخضر الذين قدموا مستوى اكثر من رائع وكان لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز ويعتبر الشوط الثاني هو من ابرز الأشواط بعد أن كانت النتيجة متقاربة في النقاط حتى استطاع الأخضر من حسمه لصالحه .

وبعد نهاية المباراة هنا رئيس الوفد السعودي إبراهيم أل إبراهيم

اللاعبين على الفوز في بداية الانطلاقة الأسيوية والتأكيد على أهمية المباريات القادمة والتأهل للدور الثاني من البطولة، ولله الحمد على هذه البداية الجميلة في البطولة القارية ولدينا ثقة كبيرة بلاعبي الفريق وتسعى دائمًا لإسعاد جماهير المنتخب السعودي .

وسيخوض الأخضر مواجهته الثانية غدًا الأربعاء أمام البلد المستضيف منتخب اندونيسيا عند الساعة الـ 3 عصرًا على بتوقيت السعودية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>