الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية

التعليقات: 0
الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية
https://wahhnews.com/?p=60263
الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم بـ 48 مئوية
الواحة نيوز

أعلن المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الثلاثاء، وأن الدمام والأحساء سجّلتا أعلى درجة حرارة 48 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 16 درجة فقط.

وكشف أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 47 ْمئوية في الصمان، و46 درجة في الرياض والخرج ووادي الدواسر وحفر الباطن والدهناء، وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ 16 درجة، تليها أبها 20 درجة، والباحة 21 ْمئوية، وطريف والطائف والقريات 25.

وتوقّع المركز -بمشيئة الله- أن تؤثر الرياح النشطة المُثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الشرقية من مناطق: المدينة المنوّرة، مكة المكرّمة، الباحة، عسير، نجران؛ يمتد تأثيرها لتشمل الأجزاء الغربية والجنوبية الغربية من منطقة الرياض؛ تصل إلى شبه انعدامٍ في مدى الرؤية الأفقية على طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان.

في حين تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاءٍ من المنطقة الشرقية، كما لا يُستبعَد تكوُّن السحب الرعديّة على أجزاءٍ من مرتفعات منطقتَي جازان وعسير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>