جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي للعام ٢٠٢٤م

التعليقات: 0
جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي للعام ٢٠٢٤م
https://wahhnews.com/?p=59980
جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي للعام ٢٠٢٤م
الواحة نيوز

برعاية سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي اختتمت جامعة الملك فيصل فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي وذلك بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع وبمشاركة 134 طالب وطالبة و22 مدرب ومساعد مدرب على مدى ثلاثة أسابيع وذلك في يوم الخميس 12 محرم 1446هـ الموافق 18 يوليو 2024م في كلية الهندسة.

وبهذه المناسبة عبر سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي عن سعادته بهذا البرنامج والذي تنظمها الجامعة بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، مشيراً إلى أن جامعة الملك فيصل سخرت جميع إمكاناتها وجهودها لرعاية وتطوير الطلبة الموهوبين وذلك إيمان برسالتها الجامعية الرامية إلى المشاركة الفاعلة والمساهمة العلمية في خدمة المتجمع من خلال رعاية الطلبة الموهوبين وتماشيا مع رؤية المملكة 2030، ولراهنها المستمر على الشباب السعودي الواعد باعتباره أهم وأكبر الفئات الأساسية لتحقيق مستهدفات الوطن ورؤيته الطموحة.

بدورها أشارت سعادة رئيسة برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الدكتورة بنا بنت جويعد السبيعي في كلمتها إلى أن جامعة الملك فيصل قدمت جميع التسهيلات اللازمة مما ساهم في خلق بيئة تعليمية مثالية لتحقيق أهداف البرنامج بالإضافة إلى جهود مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع حيث تعد مساهمتهم ركيزة أساسية في تمكين الطلاب من اكتساب المعرفة والتطوير وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والبحثية.

وقد ضم الحفل الختامي للبرنامج معرضاً مصاحباً للطلبة المشاركين مستعرضين أهم ابتكاراتهم وأبحاثهم في وحدات البرنامج المختلفة التي تعنى في جانب العلوم الطبية والحيوية، وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، والطاقة المتجددة، والفيزياء بين النظرية والتطبيق.

وفي ختام الحفل كرم سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي الجهات المشاركة والمساهمة في نجاح البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>