“مواهب أفلاذ”.. إطلاق النادي الصيفي بجمعية أفلاذ لتنمية الطفل

التعليقات: 0
“مواهب أفلاذ”.. إطلاق النادي الصيفي بجمعية أفلاذ لتنمية الطفل
https://wahhnews.com/?p=59928
“مواهب أفلاذ”.. إطلاق النادي الصيفي بجمعية أفلاذ لتنمية الطفل
الواحة نيوز

أطلقت جمعيّة أفلاذ لتنمية الطفل، ناديها الصيفي (مواهب أفلاذ) مساء يوم الإثنين الموافق ٩ محرم ١٤٤٦هـ، استثمارا لطاقات الأطفال ومواهبهم.

ويأتي هذا النادي بدعم من أوقاف الضحيّان، حيث يتضمن على مجموعة من الورش النوعيّة في مجال الفنون المختلفة والمقدمة للأطفال من الفئة العمريّة ٧-١٥ سنة.

ويحقق عددًا من المخرجات، منها: تعلّم القواعد الأساسيّة للرسم، صقل موهبة الطفل وتنمية حبّه لمختلف الفنون، تقوية الثقة بالنفس والشعور بقيمة الذات وتنمية التفكير المبدع لدى الأطفال.

وقد افتتح النادي بورشة (الرسم بالأشكال الهندسيّة)، بصحبة المدربة أ. نورة الغيث، حيث تهدف الورشة إلى جعل عمليّة الرسم أكثر متعة وسهولة، وذلك من خلال تبسيط مفهوم الرسم، وإلهام الأطفال بماذا يمكن أن نرسمه من خلال الأشكال الهندسيّة المختلفة، خطوةً بخطوة، حتى يصل الطفل إلى تنفيذ رسومات إبداعيّة.

جدير بالذكر أن جمعية أفلاذ في شراكة تعاون مع صحيفة الواحة نيوز، ضمن ما تقوم به الصحيفة من دعم ومساندة للجمعيات التنموية، ومن أجل تغطية ما يقومون من به من أعمال من شأنها تنمية الطفل والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>