احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

خلال اجتماع اليوم.. مجلس هيئة تطوير الشرقية يناقش عدد من المشروعات الحيوية

التعليقات: 0
خلال اجتماع اليوم.. مجلس هيئة تطوير الشرقية يناقش عدد من المشروعات الحيوية
https://wahhnews.com/?p=59568
خلال اجتماع اليوم.. مجلس هيئة تطوير الشرقية يناقش عدد من المشروعات الحيوية
الواحة نيوز

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير الشرقية، نائب رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية، رئيس اللجنة التنفيذية، اجتماع اللجنة الدوري بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة.

وذكر الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر بن صالح العبداللطيف أن اللجنة استعرضت في اجتماعها الذي عقد اليوم عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وشملت مناقشة المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن، والدليل الإرشادي للتصميم العمراني على الشريط الساحلي لحاضرة الدمام.

وأشاد العبداللطيف بالدعم الكبير والمتابعة الحثيثة الذي تحظى به هيئة تطوير المنطقة الشرقية من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير الشرقية، رئيس مجلس الهيئة، وسمو نائبه رئيس اللجنة التنفيذية -حفظهما الله-، وقال ” الهيئة تعمل على القيام بمهامها التي تشمل التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة للمنطقة الشرقية، واستغلال ميزها النسبية من أجل رفع جودة حياة السكان، ورسم مستقبل مشرق للمنطقة”.

وأشار العبداللطيف إلى أن الهيئة تعكف على تطوير وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية والخدمات العامة في المنطقة، ومن بين هذه المشاريع، المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن، الذي يهدف إلى تحسين التخطيط العمراني وتعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة، والدليل الإرشادي للتصميم العمراني على الشريط الساحلي لحاضرة الدمام، الذي يسعى إلى تحسين جاذبية المنطقة للسياحة والاستثمار.

وأكد العبداللطيف على أهمية الشراكة والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أهداف الهيئة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يسهم في تنفيذ المشاريع بكفاءة عالية وبما يحقق تطلعات سكان المنطقة الشرقية، وأضاف أن “الهيئة تركز على تطبيق أفضل الممارسات في مجالات التخطيط والتطوير العمراني مستعينة بكوادرها الوطنية المتخصصة وبيوت الخبرة العالمية”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>