احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

برعاية أمير الشرقية.. مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة وتنمية القطاع غير الربحي لدعم الجمعيات

التعليقات: 0
برعاية أمير الشرقية.. مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة وتنمية القطاع غير الربحي لدعم الجمعيات
https://wahhnews.com/?p=59565
برعاية أمير الشرقية.. مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة وتنمية القطاع غير الربحي لدعم الجمعيات
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة المنطقة الشرقية والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، لدعم الجمعيات والاستدامة عبر الفرص المتاحة من أمانة المنطقة الشرقية، بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ونائب الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الأستاذ عبدالمحسن التركي.

وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية، التعاون والتكامل بين الجهات المعنية لدعم مثل هذه المبادرات النوعية والتي تعكس القفزة التي تعيشها المملكة في ظل دعم القيادة الرشيدة ووفق مستهدفات رؤية السعودية لرفع معدلات جودة الحياة، والمساهمة في دعم الجمعيات وتنمية القطاع غير الربحي.

وأكّد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أن هذه الاتفاقية الاستثمارية جاءت ضمن الجهود التكاملية بين الجهات، فيما يحقّق رفع مستوى الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن التعاون المشترك والمستمر بين القطاعات له أهمية ودور مثمر، لتحقيق الرؤى والوصول إلى الأهداف الإستراتيجية المشتركة.

وأكد الجبير حرص أمانة المنطقة الشرقية على توفير الحلول النوعية والأدوات لدعم الجمعيات وتنمية القطاع غير الربحي لتقديم الخدمات التي تصب في مصلحة المواطنين والمقيمين، وتلبي حاجتهم بتقديم مختلف الخدمات لتطوير وتنمية المنطقة، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة، وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه -حفظهما الله-.

وتضمنت الاتفاقية التعاون في مجالات دعم الجمعيات والجهات غير الربحية ومنحها الفرص المتاحة بالأمانة والاستفادة من الممكنات اللازمة بهدف تطوير منظومة عمل الجمعيات لتحقيق الاستدامة وضمان الاستمرارية بالأداء، حيث تعتبر هذه الاتفاقية امتداداً لجهود أمانة المنطقة الشرقية في إطلاق مجموعة من العقود والحلول الاستثمارية مع مجموعة من الجمعيات الخيرية والقطاعات غير الربحية، بالإضافة إلى مشاركة الأمانة المستمرة في الحملات التوعوية والتعريفية لأنشطة الجمعيات وكذلك مشاركة فرق من المتطوعين لدعم الجمعيات والجهات غير الربحية، حيث تُسهم هذه الاتفاقية في تحقيق مستهدفات الطرفين في نشر وتوعية القطاع الخاص لمفهوم الاستثمار الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>