احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

تشمل تأهيل 36 حيًا

أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
https://wahhnews.com/?p=59402
أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
الواحة نيوز

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم، عن استهداف 150 موقعًا ضمن المشاريع التنموية والتطويرية في حاضرة الدمام، والجاري تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الميلادي الجاري 2024م.

وأوضحت الأمانة أن المشاريع التنموية والتطويرية تشمل تأهيل 36 حيًا، وتطوير الطرق المحورية والرئيسية بحاضرة الدمام، التي تضم أكثر من 65 طريقًا بطول إجمالي يزيد عن 150 ألف متر، ومساحة إجمالية تتجاوز 6,3 ملايين متر مربع، إضافة إلى مشاريع شبكة مسارات ومحطات النقل العام، وتحسين ورفع كفاءة شبكة الطرق وذلك للحد من الاختناقات وتقديم المعالجات والحلول المرورية المختلفة التي تشمل تطوير التقاطعات وإلغاء 20 إشارة مرورية؛ بهدف تعزيز معدلات السلامة المرورية.
وأكدت الأمانة أن هذه المشاريع التنموية تسهم في تحقيق أهداف الأنسنة وتحسين المشهد الحضري، حيث تضم المشاريع تنفيذ عدد من الحدائق العامة والساحات، والمناطق المفتوحة، ومضامير المشي والواجهات البحرية والكورنيش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>