احدث الأخبار

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور” تجديد جواز السفر إلكترونيًا للمواطنين لمدد الصلاحية من (12) شهرًا وأقل عند تنفيذ العملية

يستمر أسبوعين.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق برنامج “القادة النجوم 2024”

التعليقات: 0
يستمر أسبوعين.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق برنامج “القادة النجوم 2024”
https://wahhnews.com/?p=59395
يستمر أسبوعين.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق برنامج “القادة النجوم 2024”
الواحة نيوز

أطلقت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل برنامج “القادة النجوم” للعام 2024م بهدف تمكين القادة الواعدين من طلبة المرحلة الثانوية على تنمية مهاراتهم القيادية، ويستمر البرنامج لمدة أسبوعين بواقع 52 ساعة تدريبية.

ويقوم الطلاب والطالبات خلال البرنامج بأداء أنشطة متنوعة وتطبيق مهارات تركز على بناء المتعلم المستقل، وتشجيع الفضول والاكتشاف والتفكير والتجربة، ومشاركة المواهب، وحل المشكلات وإبداء الرأي والعمل الجماعي واتخاذ القرارات، لتمكينهم من المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في حياتهم وإعدادهم للمستقبل.

وأوضح المشرف العام على البرنامج الدكتور محمد الكثيري، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز قدرات المشاركين على القيادة والتفكير النقدي والتواصل الفعّال، وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية لتحقيق النجاح في حياتهم الأكاديمية والمستقبلية.

وبين أن البرنامج يركز على تطوير مهارات أساسية، تشمل مهارات القيادة، وتطوير الذات، والتخطيط وصناعة الأهداف، وبناء فرق العمل، وفن الاتصال والتأثير في الآخرين، والتفكير الناقد والعصف الذهني، وحل المشكلات المستقبلية بطرق إبداعية واتخاذ القرارات، ومهارات الإلقاء والعرض، والتحفيز والدافعية، ومهارات الكتابة التأملية والمراجعة.

بدورها أكدت رئيسة برنامج الطالبات الدكتورة فريال الكردي، أن برنامج “القادة النجوم” يسهم في بناء جيل قادر على التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات الصحيحة، مما يعزز مستقبلهم الأكاديمي والمهني، إضافة إلى الإسهام في تنمية قدراتهم الشخصية والمهنية ومنحهم الثقة لمواجهة التحديات في حياتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>