احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

انطلاق برنامج بصمات بجامعة الملك فيصل بمشاركة 120 موهوبًا من 8 مناطق

التعليقات: 0
انطلاق برنامج بصمات بجامعة الملك فيصل بمشاركة 120 موهوبًا من 8 مناطق
https://wahhnews.com/?p=59304
انطلاق برنامج بصمات بجامعة الملك فيصل بمشاركة 120 موهوبًا من 8 مناطق
الواحة نيوز

استقبل مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء 120 مشاركًا موهوبًا ومشرفًا من ثماني مناطق ومدن سعودية (خميس مشيط، جازان، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، حائل، حفر الباطن، والمنطقة الشرقية)، وذلك ضمن برنامج بصمات الإثرائي الذي يأتي كجزء من برامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة الذي يتم تنفيذه في جامعة الملك فيصل.

انطلق البرنامج بجلسة تعريفية قدمها المدير التنفيذي للبرامج الصيفية، وليد البوسيف، والمشرف العلمي الدكتور عادل الشعيبي، بحضور المشرف العام على البرامج الإثرائية الدكتور عبدالله الجغيمان والمشاركين في مسرح كلية السنة التحضيرية بالجامعة.

وأعرب الدكتور عبدالله الجغيمان عن سعادته البالغة باستقبال وفود المناطق والمدن السعودية.

وأشار إلى أن هذه المشاركة ستعكس تميز وتفوق الموهوبين في المملكة بما سيحققونه من نتائج مبهرة نتوقعها في نهاية البرنامج.

وأضاف الدكتور الجغيمان أن برنامج بصمات يسعى إلى تقديم رحلة علمية إثرائية في مجال الذكاء الاصطناعي لخدمة الإنسان والإنسانية.

وأوضح أن البرامج العلمية قد صُممت وفق مناهج علمية متخصصة، موزعة على 12 مسارًا، يشارك في تقديمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، وعدد من المتميزين في المجال التقني.

وتهدف هذه المسارات إلى إعداد جيل من الموهوبين القادرين على تحقيق مستقبل مشرق في عالم الذكاء الاصطناعي.

من جهته، قال مدير مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام، صالح الحمد، إن البرنامج يعكس التزام المركز بتمكين الموهوبين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة ليكونوا قادة المستقبل في مجالات التكنولوجيا والابتكار. ومن خلال توفير بيئة تعليمية متميزة وداعمة، يسعى المركز إلى بناء جيل من الشباب الطموح والمبدع، القادر على المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

من جهتهم، أعرب عدد من المشاركين عن امتنانهم لحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي حظوا بها من قِبل مركز تكامل. وأكدوا عزمهم على تحقيق الأهداف التي جاءوا من أجلها، والاستفادة القصوى من هذه الفرصة الثمينة لتطوير مهاراتهم ومعارفهم في مجال الذكاء الاصطناعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>