احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

بنسبة 86%.. السعودية تتصدر مؤشر “إيدلمان” العالمي لثقة المواطنين في قيادة بلادهم

التعليقات: 0
بنسبة 86%.. السعودية تتصدر مؤشر “إيدلمان” العالمي لثقة المواطنين في قيادة بلادهم
https://wahhnews.com/?p=59223
بنسبة 86%.. السعودية تتصدر مؤشر “إيدلمان” العالمي لثقة المواطنين في قيادة بلادهم
الواحة نيوز

تصدرت المملكة العربية السعودية مؤشر الثقة السنوي 2024 الخاص بشركة “إيدلمان”، لثقة المواطنين في قيادة بلادهم، بنسبة وصلت إلى 86%، لتتفوق على كافة الدول.

تقرير الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والعلاقات العامة، أكد أن 86% من المواطنين يثقون بحكومة بلادهم، فيما يتعلق باتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق التطلعات.

وبين التقرير، في نسخته الـ24، أن المملكة تحتل مركزًا متقدمًا في مؤشر الثقة لقطاع الأعمال.

كما كشف عن أن 78% من مجموع المشاركين أبدوا ثقتهم بالقطاع، وعبّر أكثر من 80% عن الثقة الكبيرة بقادة السعودية وعلمائها في إدارة وتنظيم الابتكار.

كما سجلت السعودية مستوى ثقة 56% بشأن التشريعات الحديثة والتوجهات التقنية الناشئ مقارنة بجميع الدول الـ28 التي شملها الاستطلاع.

وجاءت السعودية في مراكز متقدمة في الثقة بالتشريعات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي،  متفوقة على الولايات المتحدة وفرنسا واليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وكوريا الجنوبية.

وحققت مراكزًا متقدمة فيما يخص الثقة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاضعة للتنظيم، بنسبة 68% للشركات العاملة في مجال الواقع الافتراضي – المعزز، مقارنة بالمتوسط العالمي البالغ 50%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>