احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

لرفع مستوى الخدمات.. أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر

التعليقات: 0
لرفع مستوى الخدمات.. أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
https://wahhnews.com/?p=59121
لرفع مستوى الخدمات.. أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
الواحة نيوز

تنفذ أمانة المنطقة الشرقية أعمال 16 مشروعًا تنمويًا هذا العام 2024م في أحياء العزيزية بمحافظة الخبر، تشمل مشاريع سفلتة وإنارة وحدائق عامة؛ بهدف توفير خدمات متميزة للسكان في ظل التطورات التي تشهدها الخبر وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني.

وتتضمن المشروعات الجاري تنفيذها مشروع سفلتة حي الصواري على مساحة 5.3 كم, ومشروع سفلتة حي الشراع على مساحة 6.6 كم, واستكمال إنارة حي الشراع, ومشروع شارع الستين في مرحلته الأولى بطول 6.5 كم, ومشروع شارع الستين في مرحلته الثانية بطول 6.5 كم, وشارع الثلاثين بطول 2000م, ومشروع ممشى العزيزية بطول 2000م, بالإضافة إلى مشروع سفلتة حي الكوثر على مساحة 5 كم, ومشروع إنارة حي الكوثر, ومشروع فتح وردم وتسوية حي الرجاء على مساحة 1.4كم, ومشروع فتح وردم وتسوية حي المرجان على مساحة 10.5كم، ومشروع سفلتة مخطط 129 على مساحة 1.5كم.

وفيما يخص الحدائق العامة تواصل الأمانة العمل على 3 حدائق جديدة في العزيزية، وهي حديقة التحلية بمساحة 5600م2 , وحديقة الرحاب بحي الشراع على مساحة 3300م2 , وحديقة الجوهرة بحي الأمواج على مساحة 3127م2 , وذلك استمرار لزيادة عدد الحدائق العامة في الخبر وتعزيز جودة الحياة.

وبشأن برامج الصيانة في العزيزية اعتمدت الأمانة برنامج صيانة شارع الستين الفاصل بين الصواري والشراع, وشارع الدارقطني, وشوارع الثلاثين، وذلك بطول إجمالي يزيد عن 35 كم , إضافة إلى مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها حال اعتمادها.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن جهود الأمانة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في أحياء العزيزية والارتقاء بالخدمات البلدية فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>