احدث الأخبار

كيفية احتساب المعاش في نظام التأمينات الاجتماعية الجديد؟ 6 نصائح لتطوير العائلة في الإجازة الصيفية.. شؤون الأسرة يكشف تحذير من “صحة الشرقية”بشأن الاتصال الدائم بالأجهزة الإلكترونية.. أضرار كبيرة منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين بالأسماء.. إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية تحت عنوان “بناء”.. جمعية صناع الغد تنفذ 17 برنامجًا لدعم الأمهات والأسر خلال 6 أشهر رئيس جامعة الملك فيصل يتفقد اختبارات القبول لكليات الجامعة الصحية جمعية أفلاذ تنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “فن إدارة فريق العمل” الحمد: الارتجال أداة لتطوير مهارات الممثلين والأداء المسرحي بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها صالح النصر يعرفنا على أسماء بعض المزارع “النخيل” المملوكة لأهالي مدينة المبرز

أمانة الأحساء تواصل إزالة التشوهات البصرية بالتعاون مع شرطة المحافظة

1 تعليق
أمانة الأحساء تواصل إزالة التشوهات البصرية بالتعاون مع شرطة المحافظة
https://wahhnews.com/?p=59105
أمانة الأحساء تواصل إزالة التشوهات البصرية بالتعاون مع شرطة المحافظة
أحمد السبيعي

تواصل أمانة محافظة الأحساء، وبالتعاون مع شرطة محافظة الأحساء، أعمال إزالة التشوهات البصرية، ضمن حملة إزالة المخيمات العشوائية والصنادق والهناجر والأحواش والغرف بما يساهم في استدامة النظافة والمحافظة على البيئة من مختلف أنحاء المحافظة.

حيث جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة التنفيذية لمعالجة التشوه البصري بالمحافظة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بحضور مديري الجهات المعنية.

حيث أكد على أهمية التكاملية ورفع مستوى التنسيق بين جميع الجهات ذات العلاقة والإسهام في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري وتحقيق كفاءة بنية تحتية عالية ورفع نسبة رضا المستفيدين وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري منوهاً بالجهود المبذولة لمعالجة التشوه البصري.

وشدد سموه على ضرورة بذل الجهود لتحقيق نسب رضا المستفيدين ومتابعة مؤشرات الأداء للإسهام في دفع وتيرة العمل وتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة ورؤية المملكة 2030م والقضاء على مظاهر التشوه البصري وانتشارها بشكل عاجل.

وأوضحت الأمانة أن هذه الحملة جرت وفق خطة تنفيذية زمنية مجدولة استهدفت نحو أكثر من 265 موقعًا مرصودًا في نطاق مدن الأحساء وتوابعها مؤكدة أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات تفاديًا لتطبيق لائحة الجزاءات البلدية.

وتأتي هذه الحملة تحقيقًا لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في برنامج جودة الحياة، وتعزيزًا لعناصر معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري ورفع نسب الامتثال والتراخيص والمحافظة على البيئة والحق العام .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الصور قديمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>