مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

التعليقات: 0
مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء
https://wahhnews.com/?p=59018
مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء
الواحة نيوز

بحثت شركة مطارات الدمام وغرفة الأحساء صباح اليوم الاثنين 1 يوليو سبل دعم وتعزيز التعاون بينهما لإعداد وتنفيذ الخطط والبرامج التطويرية التي تسهم في تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء الدولي.

وجاء اللقاء في مقر الغرفة ضمن اجتماع عمل مُبرمج ضم المهندس محمد الحسني الرئيس التنفيذي للشركة والأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجانبين.

وناقش الاجتماع آليات بناء شراكة استراتيجية مع الغرفة ممثلة في القطاعات ذات الصلة واللجان المتخصصة، وتنسيق الجهود من أجل العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة في المطار؛ وتطوير تجربة المسافر والخدمات المقدمة لمرتادي المطار بالإضافة إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات للارتقاء بمستوى الخدمات التنموية.

يُشار إلى أن الشركة والغرفة كانتا قد وقعتا اتفاقية تعاون مؤخرًا على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران الذي نظّمته الهيئة العامة للطيران المدني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، تحت شعار “تعزيز مستوى الربط العالمي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>