احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

التعليقات: 0
مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء
https://wahhnews.com/?p=59018
مطارات الدمام وغرفة الأحساء تبحثان تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء
الواحة نيوز

بحثت شركة مطارات الدمام وغرفة الأحساء صباح اليوم الاثنين 1 يوليو سبل دعم وتعزيز التعاون بينهما لإعداد وتنفيذ الخطط والبرامج التطويرية التي تسهم في تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء الدولي.

وجاء اللقاء في مقر الغرفة ضمن اجتماع عمل مُبرمج ضم المهندس محمد الحسني الرئيس التنفيذي للشركة والأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجانبين.

وناقش الاجتماع آليات بناء شراكة استراتيجية مع الغرفة ممثلة في القطاعات ذات الصلة واللجان المتخصصة، وتنسيق الجهود من أجل العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة في المطار؛ وتطوير تجربة المسافر والخدمات المقدمة لمرتادي المطار بالإضافة إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات للارتقاء بمستوى الخدمات التنموية.

يُشار إلى أن الشركة والغرفة كانتا قد وقعتا اتفاقية تعاون مؤخرًا على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران الذي نظّمته الهيئة العامة للطيران المدني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، تحت شعار “تعزيز مستوى الربط العالمي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>