احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

محافظ الأحساء يستقبل رئيس مطارات الدمام ويطلع على إنجازات مطار الأحساء

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل رئيس مطارات الدمام ويطلع على إنجازات مطار الأحساء
https://wahhnews.com/?p=59015
محافظ الأحساء يستقبل رئيس مطارات الدمام ويطلع على إنجازات مطار الأحساء
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء‬ ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الإثنين ” ، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني، يرافقه عدد من قيادات مطارات الدمام، بحضور رئيس غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى.

واطلع سموّه على التقرير السنوي لشركة مطارات الدمام، المتضمن إنجازات أسهمت في تنشيط الحركة الجوية بمطار الأحساء الدولي، كما اطلع على أبرز مشاريع شركة مطارات الدمام المُنجزة والمستقبلية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، والتي تنعكس إيجابًا على حركة المسافرين المحليين والدوليين صوب محافظة الأحساء ومطارها الدولي الذي شهد في أبريل الماضي تدشين التوسعة الأكبر في تاريخه، وذلك تأكيدًا على تطوير البنية التحتية، وتحسين تجربة المسافرين ، لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في المملكة.

من جهته ثمن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد الحسني، دعم واهتمام سمو محافظ الأحساء بتكامل العمل مع مختلف الجهات الشريكة في المحافظة، وخدمة المسافرين عبر مطار الأحساء الدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>