احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

جامعة الملك فيصل تعلن انتهاء استقبال طلبات القبول الإلكترونية للبكالوريوس والدبلوم

التعليقات: 0
جامعة الملك فيصل تعلن انتهاء استقبال طلبات القبول الإلكترونية للبكالوريوس والدبلوم
https://wahhnews.com/?p=58966
جامعة الملك فيصل تعلن انتهاء استقبال طلبات القبول الإلكترونية للبكالوريوس والدبلوم
محمود عبد العظيم

أنهت جامعة الملك فيصل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا من يوم الأحد 24/ 12/ 1445هـ الموافق 30 /6 /2024م، استقبال طلبات القبول الإلكترونية للطلبة المتقدمين الجدد على نظامي البكالوريوس والدبلوم (انتظام).

وأوضح سعادة عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان أن الجامعة شهدت تنافسًا شديدًا من المتقدمين والمتقدمات باستقبالها أكثر من 93988 طلب قبول اكتمل منهم (69878) طلب إلكتروني بنجاح، وتم إلكترونيا استقطاب مجموعة متميزة من الطلاب والطالبات حيث بلغ عدد الطلبة الحاصلين على نسبة ثانوية كاملة (1781) طالبًا وطالبة، والحاصلين على نسبة موزونة 100% (26) طالبًا وطالبة، والحاصلين على نسبة موزونة أعلى من 98% (1503) طالبًا وطالبة، والحاصلين على نسبة موزونة أعلى من 95% (5874) طالبًا وطالبة، والحاصلين على نسبة موزونة أعلى من 90% (15712) طالبًا وطالبة، وقدمت الجامعة عبر قنواتها الرقمية المتعددة كامل الدعم الفني لكل طالبي الخدمة مما مكن الجميع من التقدم بطلباتهم بيسر ومرونة.

وبيّن الدكتور الفريدان أن الجامعة ووفق التقويم الزمني للقبول حددت موعد الاختبار التحريري للكليات الصحية (الطب البشري، والصيدلة الإكلينيكية، وطب الأسنان، والعلوم الطبية التطبيقية)، حيث ترشح لحضور هذا الاختبار (18943) طالبًا وطالبة، مؤكدًا على المرشحين للحضور أهمية الدخول على بوابة القبول، والاطلاع على الموعد المحدد لكل متقدم، والتعليمات الخاصة بالجلوس للاختبار، علماً بأن التغيب عن هذا الاختبار يعني انعدام فرصة منافسة المتقدم على الكليات الصحية مع بقاء منافسته على بقية الكليات.

وأشار الدكتور الفريدان إلى أن الجامعة ستعلن بإذن الله عن نتائج الدفعة الأولى من المقبولين يوم 11/ 01/ 1446 هـ الموافق 17/ 07/ 2024م داعيًا إلى أهمية الاطلاع على التقويم الزمني للقبول والمعلن عنه، ومتابعة الطلب عبر البوابة الإلكترونية، والرسائل النصية، وكذلك إعلانات موقع الجامعة وحسابها الرسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>