بالصور.. انطلاق الحلقات القرآنية الصيفية الـ 21 بالمبرز

التعليقات: 0
بالصور.. انطلاق الحلقات القرآنية الصيفية الـ 21 بالمبرز
https://wahhnews.com/?p=58924
بالصور.. انطلاق الحلقات القرآنية الصيفية الـ 21 بالمبرز
الواحة نيوز

انطلقت الحلقات القرآنية الصيفية الحادي والعشرون بجامع المقهوي بمدينة المبرز بمحاسن أرامكو.

وتهدف الحلقات خلال العطلة الصيفية إلى حفظ القرآن الكريم المكثف والمراجعة من خلال عدة مستويات موزعة حسب الحلقات لكل معلم مستوى وعدد من الطلاب، من حيث عدد أجزاء الحفظ والمراجعة من ثلاثة أجزاء أو خمسة أجزاء أو نصف القرآن الكريم أو مراجعة القرآن الكريم كاملاً، وحلقات للتلقين وتصحيح التلاوة لجميع المراحل العمرية.

ويشرف على الحلقات فضيلة إمام وخطيب الجامع الشيخ محمد بن سالم المقهوي الذي عبر عن سعادته وترحيبه بالمشاركين بالحلقات الصيفية التي تقام في الجامع للعام الحادي والعشرون.

حيث خرجت الحلقات عدد من حفظة كتاب الله والمتقنين له بفضل الله.

كما أكد على أن التسجيل مستمر في الحلقات لاستغلال أوقات الشباب خلال العطلة الصيفية مع كتاب الله عز وجل، وتقام الحلقات خلال فترة العصر من السبت إلى الخميس.

وفي نهاية كلمته عبر عن شكره لله ولحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان على حرصهم لنشر وتعلم كتاب الله من خلال الحلقات المنتشرة في أنحاء المملكة، والشكر أيضًا لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء (خير) على إقامتهم الحلقات الصيفية ومتابعتهم المشاركين وتحفيزهم لحفظ القرآن الكريم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>