احدث الأخبار

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور” تجديد جواز السفر إلكترونيًا للمواطنين لمدد الصلاحية من (12) شهرًا وأقل عند تنفيذ العملية

التقديم عبر موقعها.. جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم 

التعليقات: 0
التقديم عبر موقعها.. جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم 
https://wahhnews.com/?p=58614
التقديم عبر موقعها.. جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم 
الواحة نيوز

أعلنت جامعة طيبة عن موعد فتح باب الترشيح للقبول للسعوديين وللمنح الداخلية على برامج مرحلة البكالوريوس والدبلوم في الجامعة وفروعها للعام الجامعي 1446هـ, وذلك عبر موقع الجامعة اعتبارًا من يوم الثلاثاء 19-12-1445هـ للطالبات والمنح الداخلية والخميس 21-12-1445هـ للطلاب, وتستمر حتى نهاية يوم الخميس 28-12-1445هـ.

وأوضحت الجامعة أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين بالالتحاق بالجامعة عبر نظام القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات، وسيكون القبول لهذا العام موحدًا في الجامعة وفروعها، ومتاحًا لجميع مناطق المملكة، وأكدت أهمية الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط الترشيح للقبول والإجراءات المتبعة، والمواعيد المهمة من خلال دليل الالتحاق على موقع الجامعة الإلكتروني :
‏ (www.taibahu.edu.sa)

ونوهت بأنه لا يمكن التعديل على البيانات الأكاديمية بعد إغلاق بوابة الترشيح، ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عن صحة البيانات، ومتابعة توجيهات وإجراءات القبول من خلال ما يتم نشره على بوابة القبول الإلكتروني، ورسائل الجوال، والبريد الإلكتروني للمتقدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>