احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الثانية لأعمال الصيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

التعليقات: 0
أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الثانية لأعمال الصيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
https://wahhnews.com/?p=58433
أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الثانية لأعمال الصيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
الواحة نيوز

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية بعد غد أعمال المرحلة الثانية لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبدالعزيز الظهران بقيق، والتي تستمر لمدة 8 أيام، وسيتم فيها إغلاق جزئي مع استمرار الحركة المرورية جزئياً لطريق خادم الحرمين الشريفين غرباً.

وتهدف أعمال التطوير إلى تحقيق مستهدفات رفع كفاءة الطرق والجسور، وتعزيز شبكة الطرق، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها، والإسهام في تحسين انسيابية الحركة المرورية، وربط الأحياء، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار، إضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والإستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

وتحرص الأمانة على تقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولاً إلى تحقيق رضا المستفيدين، كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>