احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

بحضور أكثر من 5 آلاف زائر.. أمانة الشرقية تختتم فعالية “عيد بقيق”

التعليقات: 0
بحضور أكثر من 5 آلاف زائر.. أمانة الشرقية تختتم فعالية “عيد بقيق”
https://wahhnews.com/?p=58405
بحضور أكثر من 5 آلاف زائر.. أمانة الشرقية تختتم فعالية “عيد بقيق”
الواحة نيوز

اختتمت أمانة المنطقة الشرقية أمس فعاليّة “عيد بقيـق” التي نظمتها الأمانة لمدة يومين في محافظة بقيق احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، بحضور أكثر من 5000 زائر من داخل وخارج المحافظة.

وتأتي الفعالية التي تضمنت عروضًا وأنشطة رسمت البهجة والفرح على وجوه الحضور، ضمن مبادرات الأمانة المجتمعية في أيام عيد الأضحى المبارك 1445هـ، التي تسعى من خلالها إلى تحسين جودة الحياة، وتُعزز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية.
يذكر أن الأمانة استعدت لمناسبة عيد الأضحى مبكرًا بتهيئة المرافق العامة، وصيانة أعمدة الإنارة، وتركيب المجسمات الجمالية والإضاءات المعلقة، وتركيب لوحات التهنئة في الطرق الرئيسية، إضافة إلى صيانة المسطحات الخضراء، وتأهيل الحدائق والألعاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>