احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

“عيدك بين أهلك وناسك”.. أمانة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك

التعليقات: 0
“عيدك بين أهلك وناسك”.. أمانة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك
https://wahhnews.com/?p=58285
“عيدك بين أهلك وناسك”.. أمانة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك
الواحة نيوز

تطلق أمانة المنطقة الشرقية ثاني وثالث أيام العيد الأضحى المبارك، عددًا من البرامج والفعاليات الترفيهية المتنوعة تحت شعار “عيدك بين أهلك وناسك” احتفالاً بالعيد السعيد بمحافظة الجبيل، وذلك في الواجهة البحرية بالكورنيش الشمالي.

وتتضمن الفعاليات التي تنطلق عند الساعة السادسة مساءً وحتى الـ11 مساءً، عرض السيارات الكلاسيكية وعروض الفلكلور الشعبي، ومسيرة الدراجات النارية، ومسرح الطفل، ووجود الحرفيين الفنيين والأسر المنتجة، وأركان وأنشطة مصاحبة، بالإضافة إلى توزيع الهدايا للأطفال ومشاركتهم مشاعر الفرح والبهجة.

يذكر أن الأمانة استعدت لهذه المناسبة مبكرًا بتزيين الطرق والميادين بالإضاءات والإعلام، ونشر التهنئة على الشاشات واللوحات الإعلانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>