سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

التعليقات: 0
سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
https://wahhnews.com/?p=58243
سمو أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
الواحة نيوز

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية‬⁩ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية‬⁩ صباح اليوم الأحد صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بالدمام.

وأم المصلين مدير عام فرع وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر بن فيصل الدويش ، وورد في خطبته ” عباد الله، هنيئًا لكم عيد الأضحى، هنيئًا لكم يوم الحج الأكبر يوم يراق فيه الدم ويُقضى فيه التفث، في هذا اليوم العظيم يتقرب المسلمون إلى ربهم بذبح الأضاحي رغبةً بما عند الله تعالى من الثواب”.

‏وأضاف بقوله “إن تحقيق التوحيد ونبذ الشرك من أعظم أسباب النجاة مع الاتباع لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وفي الحج يتحقق التوحيد بصرف جميع أنواع العبادات لله وحده لا شريك له، ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تُصرف شعائر الحج للشعارات السياسية أو المذهبية، ليظل الحج ناصعًا نقيًا من كل شائبة، وبه يتحقق وحدة المسلمين، فالرب واحد والقبلة واحدة”.

‏وواصل بقوله “عباد الله، إن العيد فرصةٌ ثمينة للتصافي بين المتخاصمين وصلة الأرحام وتفقد المحتاجين والمعوزين، كما أن المبادرة إلى الأعمال الصالحة والتقرب إلى الله تعالى فيها تعطي دلالة على التسليم لله والانقياد له بالطاعة”.

حضر الصلاة أصحاب السمو والمعالي وسعادة الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي وكيل إمارة المنطقة الشرقية، والمسئولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>