احدث الأخبار

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور” تجديد جواز السفر إلكترونيًا للمواطنين لمدد الصلاحية من (12) شهرًا وأقل عند تنفيذ العملية

أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

1 تعليق
أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
https://wahhnews.com/?p=58224
أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
أحمد السبيعي

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بأسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً سموّه المولى –عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة عليه، أعواماً عديدة مليئة بالخير واليُمن والبركات، وأن يمده بعونه وتوفيقه لما فيه خير الوطن والأمتين العربية والإسلامية .

كما قدم سمو أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى أن يمتع سموه بالصحة والعافية، وأن يعيده عليه أعواماً مديدة مليئة بالخير والتوفيق والبركات .

كما سأل سموه الله عز وجل أن يحفظ الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يتقبل من ضيوف الرحمن مناسكهم وحجهم، وأن يعيد العيد على جميع المسلمين بالخير والبركة، وأن يديم على الوطن نِعم الأمن والأمان والخير والنماء والإستقرار .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مروان بن أحمد بن محمد الصايل

    جزاك الله كل خير ،،، وكل الأعوام وأنتم والأسرة الكريمة ومنسوبي مقركم الراقي بخيرر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>