احدث الأخبار

بحضور وكيل الأحساء.. ختام برنامج “أساطيل المستقبل” وتكريم الداعمين المستشارة في جامعة البيان العراقية: الفن الأحسائي نقي ولم يتعرض للتهجين تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024

طقس اليوم.. سماء غائمة وأمطار بعدة مناطق

التعليقات: 0
طقس اليوم.. سماء غائمة وأمطار بعدة مناطق
https://wahhnews.com/?p=5804
طقس اليوم.. سماء غائمة وأمطار بعدة مناطق
واس

أصدر المركز الوطني للأرصاد تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الخميس) على مختلف مناطق المملكة.

وتوقع التقرير سماءً غائمة إلى غائمة جزئياً مع فرصة هطول أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والقصيم، وكذلك على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.

وأضاف أنه لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من تلك المناطق، وعلى أجزاء من منطقتي حائل والمدينة المنورة.

وأشار إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على عدد من المدن ستكون كالتالي: (32 درجة بمكة المكرمة، و26 درجة بالمدينة المنورة، و24 درجة بالرياض، و25 درجة بالدمام، و31 درجة في جدة، و21 درجة في أبها).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>