احدث الأخبار

بالصور.. عمر السبيعي يحتفل بتقاعده بعد 34 عامًا من العطاء

1 تعليق
بالصور.. عمر السبيعي يحتفل بتقاعده بعد 34 عامًا من العطاء
https://wahhnews.com/?p=57620
بالصور.. عمر السبيعي يحتفل بتقاعده بعد 34 عامًا من العطاء
أحمد السبيعي

في ليلة من ليالي الوفاء أقيم حفل تقاعد الأستاذ عمر بن راشد بن عبدالله السبيعي مساء الأربعاء الموافق 1445/11/28هـ في قاعة جمعية العيون الخيرية.

من هو عمر السبيعي؟

الأستاذ عمر السبيعي من مواليد عام 1388هـ من سكان مدينة العيون ولديه من الأبناء ( 6 ) أبناء وتم تعيينه معلم في مجال التعليم عام 1412هـ في محافظة القريات بمتوسطة الفرابي لمدة عام دراسي وبعدها تم نقله إلى محافظة الأحساء عام 1413هـ في مدرسة الابتدائية الحسن بن علي لمدة فصل دراسي.

ثم انتقل إلى مدرسة الابتدائية بالمطيرفي في عام 1413هـ إلى عام 1424هـ، وبعدها انتقل إلى مدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون من عام 1424هـ إلى عام 1432هـ كمعلم، ومن ثم تم تكليفه وكيلا عام 1432هـ بمدرسة ابن المقرب الابتدائية بالعيون لمدة ( 6 ) سنوات، ومن ثم تم تدويره كوكيلآ عام 1438هـ إلى مدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي الابتدائية بالعيون لمدة عام دراسي، وبعدها تم تكليفه بمدرسة سلطانة الابتدائية بالعيون لمدة عام ونصف، ثم انتقل إلى مدرسة حي النسيم الابتدائية بالعيون عام 1441هـ حتى تقاعده عام 1445هـ.

خدم وبذل في سلك التعليم بعد أثر سخاء ومسيرة عطا امتدت لقرابة 34 عامًا كانت حافلة بالعطاء وله بصمة واضحة والكل يشهد له من معلمين وطلاب بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بشمال الأحساء الأستاذ خالد بن حمد السليم.

احتفال التقاعد

وخلال الحفل أثنى مساعد مدير مكتب التعليم بشمال الأحساء الأستاذ  خالد بن حمد السليم، على الأستاذ عمر، وأكد أن له بصمات واضحة في الميدان التربوي والتعليمي، وكان حريصًا على أبنائنا الطلاب ومستواهم الدراسي.

وبين أنه كان أخا للمعلم ولولي أمر الطلاب وأبا حنونا على جميع الطلاب، ويتصف بالأخلاق الحميدة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتقاعد الأستاذ عمر السبيعي بعدد من الهدايا والدروع التذكارية المقدمة له في قاعة الجمعية وتم التقاط الصور التذكارية في ليلة من ليالي الوفاء لهذا الحفل التقاعد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يستاهل ابوراشد معلم فاضل قديرذوخلق رفيع أخ لاأولياءالأموب وأب حنون لاأبناءناالطلاب نصوح ومحبوب ومقبول لدى الجميع أنا مهماأكتب بقلمي فلن أعطي هذاالرجل حقه ولسان حالي يعجز عن التعبير خلاصت الكلام أن لكل شي نهاية واسأل الله له أن يوفقه فىبقية حياته التقاعدية وأن يمتعه الله بلباس الصحه والعافيه وان يجمعناالله بكم جميعآفى جناته جنات النعيم اللهم أمين
    معزكم ومحبكم ومغليكم أخوكم فى الله سعد بن حسين الغريب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>