احدث الأخبار

زيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام.. تعرف على المدة في المنطقة الشرقية.. ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتخزينه حطبًا محليًا انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما” 30 مؤسسة عربية فائزة بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان الأخضر السعودي يواجه الإمارات في نهائي غرب آسيا تحت 19 يجرون 216 تجربة جديدة.. 670 طالبًا وطالبة بتعليم الأحساء يستكشفون أسرار العلوم  كرّم 11 فتاة.. محافظ الأحساء يرعى الحفل الختامي لمبادرة “روح وريحان” الهيئة السعودية للمياه تطبق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%  نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة

محافظ الأحساء يُكرّم الفائزين بجائزة الاختراع والابتكار والتقنية الدولية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يُكرّم الفائزين بجائزة الاختراع والابتكار والتقنية الدولية
https://wahhnews.com/?p=57576
محافظ الأحساء يُكرّم الفائزين بجائزة الاختراع والابتكار والتقنية الدولية
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه بمقر المحافظة، المتدربين الفائزين في مسابقة المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية “2024 MTE”، التي أقيمت في مملكة ماليزيا الاتحادية، بحضور عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكر الله.
وهنأ سموّه المتدرب سعود عبدالستار القطان، من الكلية التقنية بالأحساء، بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية عن مشروع “استخدام التقنية للمحافظة على الأطعمة”، والمتدربة روان هاني الزين من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء، بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية عن مشروع “كاشف شوائب البن”، متمنياً لهما التوفيق ودوام النجاح.
وأوضح سمو محافظ الأحساء أهمية الدعم والاهتمام المقدم من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لقطاع التدريب التقني والمهنيّ، وهو ما أسهم في تطوير أبناء وبنات الوطن ورعايتهم في جميع المجالات، وما أثمر عن نتائج عالمية تسجل للوطن.
وأشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، من خلال تقديم البرامج التدريبية التقنية، وبناء جيل متخصص منافس عالميًا في القطاعات المحورية ذات العلاقة، وهو ما يُحقق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد برامج رؤية المملكة 2030.
من جانبه، ثمن عميد الكلية التقنية بالأحساء الدعم الدائم من سمو محافظ الأحساء للموهوبين وتحفيزهم، للاستمرار في تحقيق العديد من الجوائز والإنجازات على المستويين الوطني والدولي.
وأعرب المتدربون المكرمون عن سعادتهم البالغة وشكرهم لسمو محافظ الأحساء، على استقباله وتشجيعهم، مؤكدين استمرارهم في طريق التميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>