بالصور.. انطلاق الحملة الـ 13 للتبرع بالدم بالعيون الخيرية تحت شعار “من الكرم التبرع بالدم”

التعليقات: 0
بالصور.. انطلاق الحملة الـ 13 للتبرع بالدم بالعيون الخيرية تحت شعار “من الكرم التبرع بالدم”
https://wahhnews.com/?p=57184
بالصور.. انطلاق الحملة الـ 13 للتبرع بالدم بالعيون الخيرية تحت شعار “من الكرم التبرع بالدم”
أحمد السبيعي

انطلقت يوم أمس الخميس حملة التبرع بالدم الثالثة عشر بجمعية العيون الخيرية التي تنظمها الجمعية تحت إشراف بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالتجمع الصحي بالأحساء وبالتعاون مع مستشفى مدينة العيون العام وفريق العيون التطوعي ومجموعة فينا خير التطوعية وعدد مميز من شركاء النجاح تحت شعار من الكرم التبرع بالدم.

وتقام لمدة ثلاثة أيام بقاعة الجمعية من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءً وَسَط إقبال من المتبرعين، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين في اليوم الأول ٤٧، وتم قبول ٣٦ متبرعًا وتم الاعتذار من ١١ متقدمين لظروف صحية.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية سعد بن حمد العيد: “سعدنا بانطلاق حملة التبرع بالدم ( ١٣ ) التي أطلقت في جمعية العيون الخيرية، وسعداء بهذه المبادرة الخلاقة التي تحمل شعار ( من الكرم التبرع بالدم ) والتي لها من اسمها نصيب فكل الشكر لكل من أكرمنا بهذا التواجد، وندعو كافة أفراد المجتمع للمشاركة”.

وقال المشرف العام لحملة التبرع بالدم محمد بن سعود العمر: “أحمد الله تعالى أن هيئ لنا في مملكتنا الغالية مثل هذه الحملات للتبرع بالدم والمنتشرة على مستوى المملكة، ومنها محافظة الأحساء ومدينة العيون، وهذه الحملة في جمعية العيون الخيرية هي الحملة الثالثة عشر حيث انطلقت الحملة الأولى عام ١٤٣٠هجري”.

وأضاف: “نجد أن هناك إقبالا من المواطنين والمقيمين لاهتمامهم ومعرفتهم بأهمية التبرع بالدم وأهمية هذا الدم للمرضى المصابين والمحتاجين، فنحمد الله أن هناك حملات تأتي إلى أماكن الناس للتسهيل عليهم التبرع بالدم الذين يأتون بكل فرح وسرور”.

وأعرب عدد من المتبرعين عن خالص شكرهم للجمعية والجهات المشاركة وشركاء النجاح على الجهود الجليلة المبذولة وأعربوا عن بالغ سعادتهم بالتبرع والتنظيم المميز الذي أسهم بعد توفيق الله في تبرعهم بالدم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>