احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

لاستغلال أوقات الشباب ..جمعية محاسن في رحلة تربوية وثقافية إلى المدينة المنورة

التعليقات: 0
لاستغلال أوقات الشباب ..جمعية محاسن في رحلة تربوية وثقافية إلى المدينة المنورة
https://wahhnews.com/?p=5704
لاستغلال أوقات الشباب ..جمعية محاسن في رحلة تربوية وثقافية إلى المدينة المنورة
الواحة نيوز

 في ثالث فعاليات برنامج “ألفـة”، شارك 20 عضوًا من أعضاء نادي محاسن الشبابي التابع لجمعية محاسن لرعاية الشباب في رحلة تربوية وثقافية إلى المدينة المنورة لمدة خمس أيام خلال العطلة الفصلية، بإشراف وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن سالم المقهوي.

وقد اشتملت هذه الرحلة على عدة فعاليات وأنشطة والتي كان من أهدافها: تنمية المهارات، وتعزيز المسؤولية والاستكشاف، ولتحقيق أهدافها تمت زيارة المسجد النبوي الشريف؛ والصلاة فيه وزيارة قبر النبي ﷺ والروضة الشريفة، ومتحف عمارة المسجد النبوي، ومركز المخطوطات بالمسجد النبوي، ومكتبة المسجد النبوي، وجولة تعريفية لجبل أحد ومسجد قباء والخندق والقبلتين، وزيارة مكتب معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ولقاء مساعد الرئيس العام الذي شكر الوفد على الزيارة ورحب بها، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والإجتماعية خلال الرحلة في مقر سكن الوفد.

ويعتبر برنامج أُلفة هو أحد برامج الجمعية في عام 2022 والذي يستهدف إقامة رحلات وزيارات علمية حول المملكة لاستغلال أوقات الشباب وغرس القيم وزيادة الألفة بينهم، وذلك من خلال زيارة المرافق الثقافية والرياضية والترفيهية في بلادنا الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>