اطلع على جهود غرفة العمليات.. أمين الشرقية يرأس الاجتماع الأسبوعي لخطة تحسين المشهد الحضري

التعليقات: 0
اطلع على جهود غرفة العمليات.. أمين الشرقية يرأس الاجتماع الأسبوعي لخطة تحسين المشهد الحضري
https://wahhnews.com/?p=56969
اطلع على جهود غرفة العمليات.. أمين الشرقية يرأس الاجتماع الأسبوعي لخطة تحسين المشهد الحضري
الواحة نيوز

رأس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير اليوم بمقر الأمانة، الاجتماع الأسبوعي لخطة وبرنامج تحسين المشهد الحضري ومعالجة وإزالة مظاهر التشوه البصري، وذلك للمحافظة على أعلى معايير جودة التنفيذ للخدمات البلدية في مدن ومحافظات المنطقة.
وأكد المهندس الجبير سعي أمانة الشرقية في التكثيف والتركيز على الدور التوعوي بأهمية إصدار شهادة الامتثال للمباني، وتحقيق أعلى مستويات للامتثال، من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة من إصدار هذه الشهادة وانعكاسها على المشهد الحضري.

واطّلع على إنجازات غرفة عمليات تحسين المشهد البصري والذي تضمن الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية في المناطق ذات الأولوية ورصد الملاحظات ونسب الإنجاز فيها ومناقشة تحليل الفريق المركزي للتشوهات البصرية في الوزارة، وعرض نماذج لمعالجات البلديات، والتطرق لطلبات شهادة امتثال المباني، والتوزيع الجغرافي للشهادات في المنطقة، بالإضافة إلى طلبات الامتثال للمحاور المستهدفة، إضافة إلى تحليل أداء البلديات للربع الأول من العام الجاري 2024.

وقدمت إدارة الطوارئ والبلاغات 940 عرضها الذي تضمن معالجة 81 بلاغاً عن المباني، والإنارة والمرافق الخدمية، والبناء تحت الإنشاء، وبلاغات الطرق والشوارع، بالإضافة إلى بلاغات الفراغات والحدائق العامة، والأسواق والمتاجر، والتعديات، وبلاغات الكوارث والسيول والمكافحة.
كما استعرضت بلدية محافظة الخبر إنجازها الشهري في معالجة عناصر التشوه البصري لشهر مايو لعام 2024م، والبلاغات التي وردتها، وعرض نماذج للمعالجات، ونسب الإنجاز فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>