احدث الأخبار

زيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام.. تعرف على المدة في المنطقة الشرقية.. ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتخزينه حطبًا محليًا انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما” 30 مؤسسة عربية فائزة بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان الأخضر السعودي يواجه الإمارات في نهائي غرب آسيا تحت 19 يجرون 216 تجربة جديدة.. 670 طالبًا وطالبة بتعليم الأحساء يستكشفون أسرار العلوم  كرّم 11 فتاة.. محافظ الأحساء يرعى الحفل الختامي لمبادرة “روح وريحان” الهيئة السعودية للمياه تطبق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%  نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة

لتعاونهم النوعي.. العيون الخيرية تحتفي بالإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي

1 تعليق
لتعاونهم النوعي.. العيون الخيرية تحتفي بالإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي
https://wahhnews.com/?p=56949
لتعاونهم النوعي.. العيون الخيرية تحتفي بالإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي
الواحة نيوز

احتفت جمعية العيون الخيرية مساء أمس الاثنين بالإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي الذين قدموا جهوداً ملموسة لدعم العمل الإعلامي في الجمعية خلال الفترة الماضي.

واحتضنت قاعة الجمعية للمناسبات اللقاء الذي سجل حضوراً مميزاً من مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ورؤساء التحرير والمحررين ورواد التواصل.

وقدم اللقاء قرناس بن سعد القرناس الذي رحب بالحضور واستعرض البرنامج تبع ذلك آيات من الذكر الحكيم قدمها القارئ أحمد بن سالم السليم بعد ذلك كلمة رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد شكر خلالها الجميع على التعاون الكبير والوقفات المميزة لدعم العمل الخيري والاجتماعي.

واستعرض جانب من الجهود المبذولة وأشاد بوقفات مجالس الإدارة والموظفين والموظفات على مدى ٤٠ عاما منذ تأسيس الجمعية ووجه دعوة في ختام الكلمة لحضور حملة التبرع بالدم التي تنطلق يوم الخميس وتستمر لمدة ثلاثة أيام في قاعة الجمعية.

بعد ذلك قدم المشرف المالي للجمعية فادي بن يوسف الجاسم إطلالة عن الفرص الاستثمارية للجمعية ، وتحدث مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ القدير عادل الذكر الله عن أثر الإعلام في العمل الخيري وتضمنت كلمته ثناء وتقدير للجهود المبذولة في الجمعية وجهود الاعلاميين والاعلاميات ورواد منصات التواصل.

وأكد بأن الإعلام شريك مؤثر في مسيرة النجاح لكل قطاع بعد توفيق الله كما قدم مدير هيئة الصحفيين مبادرة تدريبية تتكون من مقعدين لمنسوبي ومنسوبات الجمعية لبرنامج الذكاء الاصطناعي ومبادرة تدريبية نوعية لأبناء الجمعية الأيتام وسط شكر مجلس الإدارة وإشادة الحضور.

بعد ذلك توالت المداخلات التي حملت بين ثناياها مقترحات مميزة لتطوير العمل في الجمعية وتجويده واختتم اللقاء بالتكريم والتقاط صورة جماعية تلاها تناول وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>