احدث الأخبار

صحة الشرقية تكشف مكونات الغذاء الصحي المتوازن بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية لرفع مستوى الخدمات.. أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالأسماء.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء “السودة” 14.. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة بالمملكة 46 ْمئوية اليوم الأربعاء.. “المرور” تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر” سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر.. إعصار “بيريل” قادم ارتفاع حصيلة حادث التدافع في الهند إلى 100 قتيل وعشرات المصابين تفاصيل نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. قصر تطبيقه على الملتحقين الجدد أمانة الأحساء تواصل إزالة التشوهات البصرية بالتعاون مع شرطة المحافظة ما هي المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة؟

في المنطقة الشرقية.. القبض على (3) مقيمين لترويجهم (2.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر

التعليقات: 0
في المنطقة الشرقية.. القبض على (3) مقيمين لترويجهم (2.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر
https://wahhnews.com/?p=56722
في المنطقة الشرقية.. القبض على (3) مقيمين لترويجهم (2.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر
الواحة نيوز

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية لترويجهم (2.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>