احدث الأخبار

“أسرة الحبابي” تكرم أعضاء مركز التنمية الأسرية بالعمران “الإحصاء”: إجمالي أعداد الحجاج لموسم حج 1445هـ بلغ (1,833,164) حاجًّا وحاجَّة محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نائب أمير الشرقية يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة عيد الأضحى المبارك  أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 3 نصائح مهمة للوقاية من الإجهاد الحراري.. الصداع والتعرق الشديد تصريح مهم من وزير الإعلام بشأن المخالفين لأنظمة الحج.. وضع النقاط على الحروف بالفيديو.. مشاهد مهيبة لحظة توافد حجاج بيت الله إلى مسجد نمرة غادة بنت عبداللطيف عبدالله الهزيم في ذمة الله القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه (2.8) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر توفير خدمة نقل الزائرين إلى المسجد النبوي لصلاة عيد الأضحى.. اختار المحطة مسبقًا “هيئة الفساد” تحقق في قضية فساد بتراخيص البناء أدت إلى انهيار مبنى.. وإيقاف وكيل وزارة

خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية

التعليقات: 0
خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية
https://wahhnews.com/?p=56567
خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية
الواحة نيوز

نفذت أمانة المنطقة الشرقية في شهر أبريل الماضي، حزمة من أعمال النظافة، في حاضرة الدمام، بإزالة التشوهات البصرية، والمحافظة على الصحة العامة.

وشملت أعمال تحسين المشهد الحضري، تنظيف (304,606) أمتار مربعة من الشوارع والميادين، و(88) كلم طولياً من مساحة الشواطئ، و(777,885) متراً مربعاً من الحدائق، ورفع (141,316) متراً مكعباً من النفايات المنزلية، و(35,909) أمتار مکعبة من مخلفات الأنقاض، و(66,367) متراً مكعباً من المخلفات الأخرى.

كما تضمنت الأعمال تنظيف الحدائق، وصيانة دورات المياه العامة، وحاويات النظافة، ورفع (75) سيارة تالفة ومهملة، فيما بلغت كمية النفايات الواردة للمدفن (214,075,83) طناً.

وأكدت الأمانة، حرصها على مواصلة أعمال النظافة في جميع نطاقات المنطقة، والتأكيد على متابعة الأعمال المتعلقة بالصحة العامة، وإزالة التشوهات البصرية، والإبلاغ عن أي مخالفة أو تشوهات بصرية من خلال الاتصال بمركز البلاغات 940 لمعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>