احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى المملكة.. تعرف على السبب؟

التعليقات: 0
هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى المملكة.. تعرف على السبب؟
https://wahhnews.com/?p=55993
هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى المملكة.. تعرف على السبب؟
الواحة نيوز

أكدت شركة الطيران الإندونيسية “جارودا” على أن طائرة تابعة لها كانت تقل 468 شخصًا من إندونيسيا إلى المملكة العربية السعودية، اضطرت إلى الهبوط اضطراريًّا بسبب نشوب حريق في أحد محركاتها.

وأعلنت الشركة في بيان لها، أن الرحلة كانت في طريقها مساء أمس إلى المدينة المنورة، لكنها عادت إلى مطار مدينة ماكاسار الإندونيسية دون أن يتعرض أي من ركابها لأي أذى.

وقال مدير شركة الطيران:

إن قرار الهبوط الاضطراري اتخذه الطيار المسؤول فور الإقلاع، مع الأخذ في الاعتبار المشكلات التي ظهرت في أحد المحركات والتي تتطلب المزيد من الفحص بعد رصد شرارات حريق فيه.

وأشار إلى أن الطائرة كانت تقل 450 راكبًا و18 من أفراد الطاقم، بمن فيهم الحجاج المتوجهون لأداء فريضة الحج، وأنه تم منع الطائرة من التحليق مرة أخرى حتى اكتمال إجراءات التحقيق و السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>