بيان توضيحي بشأن فيديو حريق محطة الوقود بسبب الدفع الإلكتروني

التعليقات: 0
بيان توضيحي بشأن فيديو حريق محطة الوقود بسبب الدفع الإلكتروني
https://wahhnews.com/?p=55984
بيان توضيحي بشأن فيديو حريق محطة الوقود بسبب الدفع الإلكتروني
محمود عبد العظيم

أصدرت اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود في المملكة بينانًا بشأن الفيديو المتداول لاندلاع حريق في محطة وقود بعد انفجار الجوال أثناء الدفع الإلكتروني لبطاقة الصراف، وقالت بأنه غير صحيح.

وأضافت اللجنة، عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس، أن الحادثة قديمة ووقعت في يونيو عام 2021م، وأن سبب الحريق هو إهمال قائد المركبة لتعليمات السلامة، وذلك بقيامه بالتدخين أثناء التزود بالوقود.

وجاء في بيان وقود السعودية:

“انطلاقًا من دور اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود (وقود السعودية)، في رفع جودة الخدمات المقدمة في قطاع محطات الوقود والحفاظ على سلامة مرتادي هذه المحطات”.

وأضافت: “إشارة إلى المحتوى المرئي للتداول مؤخرًا، بشأن ما أشيع من خطر استخدام الدفع الإلكتروني عن طريق الجوال في محطات الوقود، تود اللجنة التوضيح بأن تاريخ الحادثة في يونيو 2021م، نتيجة إهمال قائد المركبة لتعليمات السلامة، وذلك بقيامه بالتدخين أثناء التزود بالوقود، مما نتج عنه حريق تمت السيطرة عليه دون وجود إصابات ولله الحمد، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية من قبل الجهات المختصة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>