احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

المنسف يشارك في بطولة العالم لسلاح السابر

التعليقات: 0
المنسف يشارك في بطولة العالم لسلاح السابر
https://wahhnews.com/?p=55891
المنسف يشارك في بطولة العالم لسلاح السابر
جاسم البراهيم

يشارك اللاعب عبدالله المنسف لاعب نادي العدالة في معسكر تدريبي بفرنسا استعدادًا لبطولة كأس العالم لسلاح السابر، في إطار استعداداته لبطولة كأس العالم لسلاح السابر المقرر إقامتها في مدريد، ويشارك اللاعب عبدالله المنسف، المنتمي لنادي العدالة، في معسكر تدريبي مكثف في أكاديمية التميز INSEP في فرنس، ويهدف المعسكر إلى تحسين مهارات اللاعبين وتقنياتهم في رياضة المبارزة، خصوصًا في فئة سلاح السابر التي تتطلب سرعة استجابة ودقة عالية.

وتعتبر أكاديمية التميز INSEP واحدة من أبرز المؤسسات التدريبية في أوروبا، وهي معروفة بتقديم برامج تدريبية متقدمة تساعد الرياضيين على الوصول إلى أعلى مستويات الأداء، ويأتي هذا المعسكر كجزء من الجهود المستمرة لتطوير مهارات المنسف وتعزيز فرصه في تحقيق نتائج متميزة في البطولات العالمية.

يذكر أن عبدالله المنسف قد أظهر تميزًا واضحًا في المنافسات الأخيرة، ويعقد آمالًا كبيرة على هذا التجمع التدريبي لتعزيز قدراته قبل التوجه إلى مدريد لخوض غمار بطولة العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>