احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

بـ 44 ْمئوية.. “الأحساء” تسجّل أعلى حرارة بالمملكة اليوم الثلاثاء

التعليقات: 0
بـ  44 ْمئوية.. “الأحساء” تسجّل أعلى حرارة بالمملكة اليوم الثلاثاء
https://wahhnews.com/?p=55753
بـ  44 ْمئوية.. “الأحساء” تسجّل أعلى حرارة بالمملكة اليوم الثلاثاء
الواحة نيوز

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة اليوم الثلاثاء.

وبحسب “الأرصاد”، لا تزال الفرصة مهيَّأةً لهطول أمطارٍ رعديّة متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياحٍ نشطة وزخاتٍ من البَرَد على أجزاءٍ من مناطق: جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاءٍ من منطقتَي الرياض والشرقية.

كما يستمر تأثير الرياح النشطة المُثيرة للأتربة والغبار على أجزاءٍ من منطقتَي تبوك والمدينة المنوّرة، خاصة الساحلية منهما.

وأوضح المركز أن الأحساء سجّلت أعلى درجة حرارة 44 ْمئوية، فيما سجّلت طريف أقل حرارة 12 درجة فقط.

وأضاف، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، في وادي الدواسر 43 ْمئوية، والخرج 42 درجة، ومكة المكرّمة وشرورة وعرفات ومِنى ومزدلفة 41 درجة، فيما سجّل كل من الدمام وصحراء الدهناء 40 ْمئوية.

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت طريف في أدنى القائمة بـ12 درجة، تليها القريات والسودة 14 ْمئوية.

وأوضح أن السودة والباحة سجّلتا أعلى نسبة رطوبة 90%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>