احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

اشتمل 3 مسابقات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم معرضًا لقسم تطوير الذات

التعليقات: 0
اشتمل 3 مسابقات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم معرضًا لقسم تطوير الذات
https://wahhnews.com/?p=55715
اشتمل 3 مسابقات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم معرضًا لقسم تطوير الذات
الواحة نيوز

نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة قسم تطوير الذات أمس، المعرض السنوي الأول، الذي اشتمل على 3 مسابقات في مقرر مهارات التعلم والاتصال، ومهارات اللغة العربية، ومرسم أساسيات التصميم، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.

أوضحت الجامعة أن قسم تطوير الذات يعد أحد أهم الأقسام العلمية التي تعمل على تطوير المهارات وتسخير الإمكانيات كافة لخدمة الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة والبرامج التي تقدم طيلة العام الدراسي، لحقيق النجاح والتميز في حياتهم العملية والمهنية، والإسهام في نموه ليكون مواطن منافس عالميًا.

وأفادت بأن المعرض يهدف إلى إبراز مواهب الطلبة في مقرراتهم الدراسية من خلال الأعمال التصميمية، ومهارات الإلقاء، وأفضل مشروع تطوعي، وترشيح أبرز الأعمال المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى للمسابقة.

كما شهد المعرض في ختام الفعاليات تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، والتي شارك فيها اكثر من 50 طالباً وطالبة وعدد من منسوبي الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>