على كأس البطي.. افتتاح بطولة نجمة الهفوف الثامنة للفئات السنية

التعليقات: 0
على كأس البطي.. افتتاح بطولة نجمة الهفوف الثامنة للفئات السنية
https://wahhnews.com/?p=55676
على كأس البطي.. افتتاح بطولة نجمة الهفوف الثامنة للفئات السنية
الواحة نيوز

انطلقت منافسات بطولة نجمة الهفوف للفئات السنية مواليد 2006 م في نسختها الثامنة لعام 1445 هـ و ذلك على كأس الناشط الرياضي الأستاذ راضي البطي ” أبو هاني “.

وجاءت بمشاركة خمسة فرق ( نجمة الهفوف ، نجوم الأحساء ، نادي الشعبة ، البيان ، صقور المحدود ) تلعب بنظام الدوري ” جمع نقاط ” حيث يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة للمباراة النهائية فيما يلعب صاحب المركز الثاني و الثالث مباراة لتحديد الطرف الثاني للنهائي.

وقد تمكن فريق نجوم الأحساء من كسب لقاء الافتتاح الذي جمعه مع فريق نجمة الهفوف بعد أن تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

من جانبه أوضح المشرف العام على فريق نجمة الهفوف الاستاذ معيض بن عبد الرحمن العرجاني أن البطولة تحمل اسم الأستاذ راضي البطي وهو أحد رموز الوسط الرياضي في الأحساء وهي بمثابة تكريم لما قدمه من جهود و عطاء و بذل في سبيل الرقي بمستوى الرياضة على جميع الأصعدة.

و ثمن البطي هذه الوقفة الصادقة من فريق نجمة الهفوف و بالأخص أبو عبد الرحمن الذي يستحق من يقف معه و يخدمه بكل ما يملك.

كما أشار الرئيس السابق لنادي الفضل الأستاذ إبراهيم الخليل لأهمية هذه البطولات و صقلها مواهب الفرق للاستفادة منهم في تمثيل الأندية الرسمية مؤكداً حرصه على دعم البطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>