احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

اختتام فعاليات هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي بجامعة الملك فيصل

التعليقات: 0
اختتام فعاليات هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي بجامعة الملك فيصل
https://wahhnews.com/?p=55654
اختتام فعاليات هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي بجامعة الملك فيصل
الواحة نيوز

اختتمت جامعة الملك فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلاب وكلية الطب، بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال، اليوم، فعاليات “هاكاثون الابتكار الصحي والذكاء الاصطناعي” بنسخته الأولى تحت عنوان “HealthXcelerate”، بحضور رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، ومشاركة 25 فريقاً من 8 جامعات سعودية تنافسوا في 4 مسارات.

واشتملت الفعاليات التي استمرت ثلاثة أيام، على مجموعة من ورش العمل منها: ورشة “التصميم الإبداعي”، و “التصميم النموذجي الأولي”، و “بناء نموذج العمل التجاري”، إضافةً إلى أكثر من 113 جلسة إرشادية.

وأسفرت نتائج الهاكاثون عن فوز “فريق أدوات الطاولة الجراحية الذكية” بالمركز الأول، و “فريق Epicar” بالمركز الثاني، و”فريق وصل” بالمركز الثالث، وحصل الفائزون على جوائز إجمالية تجاوزت 24 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>