احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024

التعليقات: 0
الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024
https://wahhnews.com/?p=55592
الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024
الواحة نيوز

حسم فريق الهلال مساء اليوم لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024 “دوري روشن”، وذلك بعد تغلبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وجاء تتويج الهلال باللقب بعد وصوله للنقطة الـ89، معيدًا الفارق مع فريق النصر الوصيف إلى 12 نقطة مع تبقي 3 جولات من نهاية الدوري, فيما بقي الحزم متذيلًا للترتيب وقريبًا من الهبوط بـ20 نقطة.

وتقدم بطل الدوري أولًا عن طريق مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 15, قبل أن يدرك الحزم التعادل في الدقيقة 34 بواسطة مهاجمه فايز سليماني, وفي الدقيقة 40 منح أحمد الجويد، لاعب الحزم، الهلال هدفًا ثانيًا بالخطأ في مرماه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء, قبل أن يعود ميتروفيتش ويضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 45+3 من مجريات الشوط الأول, ولم يمض على الهدف الثالث سوى دقيقة واحدة حتى تمكن سيرجي سافيتش من التوقيع على هدف المباراة الرابع الذي أعلن الأفراح بشكل رسمي في المدرجات الزرقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>