احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

شركات التأمين: يحصل الشخص على خصم 60% بالوثيقة في هذه الحالة

التعليقات: 2
شركات التأمين: يحصل الشخص على خصم 60% بالوثيقة في هذه الحالة
https://wahhnews.com/?p=55551
شركات التأمين: يحصل الشخص على خصم 60% بالوثيقة في هذه الحالة
محمود عبد العظيم

أوضح المتحدث باسم شركات التأمين، عادل العيسى، أنه يمكن للشخص الحصول على 60% خصم بوثيقة التأمين، في حالة التأمين الشامل، وذلك إذا كان السجل التأميني سليم لمدة 5 سنوات، حيث يتأهل الشخص للحصول على الخصم.

وأكد العيسى في مداخلة مع قناة الإخبارية:

“هناك تنافس بين الشركات في الأسعار والخدمات، وهناك مراجعات دولية لتحديد التسعير”.

وأشار إلى أن انتشار التأمين وزيادة عدد المؤمن لهم في المملكة يحسن من السلوك المروري لقائدي المركبات لأن الأسعار مرتبطة بالسجل التأميني للعميل، وكلما كان الشخص لديه سجل تأميني نظيف لمدة 5 سنوات سيأخذ خصمًا عاليًا يصل إلى 60%.

مؤكدًا أن انتشار التأمين في صالح الجميع.