احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد

التعليقات: 0
التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد
https://wahhnews.com/?p=55525
التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد
الواحة نيوز

تعادل مضر مع الخليج بنتيجة (24-24)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن الأدوار النهائية لبطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 2023-2024م، وذلك في مرحلة تحديد المراكز من الأول إلى الرابع، والتي تُلعب بنظام الدوري من دور واحد.
وشهدت مباريات الجولة الثانية التي أقيمت الثلاثاء 07 مايو 2024م، فوز الخليج على النور (30-25)، وتغلب الصفا على مضر( 22-23)، وفي الجولة الأولى التي أقيمت الاثنين 06 مايو 2024م، فاز النور على الصفا (39-31).
وبعد نهاية أول جولتين، يتصدر الخليج الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي النور والصفا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين، ومضر في المركز الرابع بنقطة واحدة.
ومن المقرر أن تختتم منافسات البطولة يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو 2024م بمواجهتين على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، إذ سيلعب في الأولى الخليج مع الصفا عند الساعة 6:00 مساء، وسيتبعها مواجهة مضر مع النور عند الساعة 7:30 مساءً، وسيتحدد البطل بحسب نتائج هذه المباريات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>