احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية

التعليقات: 0
تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية
https://wahhnews.com/?p=55421
تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية
الواحة نيوز

بحثت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وإدارة سجون المنطقة، أوجه التعاون والتكامل القائم بينهما، بهدف النهوض بجودة العملية التعليمية بمدارس السجون، والانعكاس الإيجابي على الطلبة من النزلاء بمختلف المراحل الدراسية.

واستعرض مدير إدارة أداء التعليم نائب رئيس المجلس بتعليم المنطقة خلف الأحمري، ومدير إدارة التأهيل والإصلاح بسجون الشرقية العقيد سعود السبيعي، أمس بمقر إدارة التعليم بالدمام، لائحة ومهام المجلس التنسيقي المشكل بين الجانبين، الذي يهدف لتوفير فرص التعليم للطلبة النزلاء بما يسهم في عملية الإصلاح وتأمين مستقبل لهم واندماجهم بالمجتمع في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة – أيدها الله- لكافة القطاعات لإيمانها التام بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية عقول أبناء وبنات الوطن.

وأفاد تعليم الشرقية أن الاجتماع ناقش تفعيل دور مدارس السجون التربوي والإصلاحي والدفع تجاه التحاق النزلاء بالدراسة في مدارس السجون، وإتاحة باب الانتساب للنزلاء الراغبين في إكمال دراستهم، والعمل على تسهيل قبول الدارسين بعد خروجهم وإلحاقهم بالمدارس الحكومية، وتزويد مدارس السجون بكافة التجهيزات المدرسية اللازمة.

كما ناقش اللقاء التهيئة والاستعداد للعام الدراسي القادم 1446هـ والعمل على حث النزلاء للالتحاق بالمدارس، ودعم تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية، والتأكيد على امتداد هذه البرامج لتطال بقية النزلاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>