احدث الأخبار

باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وكالة “مهر” الإيرانية: مقتل الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً

تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية

التعليقات: 0
تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية
https://wahhnews.com/?p=55421
تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية
الواحة نيوز

بحثت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وإدارة سجون المنطقة، أوجه التعاون والتكامل القائم بينهما، بهدف النهوض بجودة العملية التعليمية بمدارس السجون، والانعكاس الإيجابي على الطلبة من النزلاء بمختلف المراحل الدراسية.

واستعرض مدير إدارة أداء التعليم نائب رئيس المجلس بتعليم المنطقة خلف الأحمري، ومدير إدارة التأهيل والإصلاح بسجون الشرقية العقيد سعود السبيعي، أمس بمقر إدارة التعليم بالدمام، لائحة ومهام المجلس التنسيقي المشكل بين الجانبين، الذي يهدف لتوفير فرص التعليم للطلبة النزلاء بما يسهم في عملية الإصلاح وتأمين مستقبل لهم واندماجهم بالمجتمع في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة – أيدها الله- لكافة القطاعات لإيمانها التام بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية عقول أبناء وبنات الوطن.

وأفاد تعليم الشرقية أن الاجتماع ناقش تفعيل دور مدارس السجون التربوي والإصلاحي والدفع تجاه التحاق النزلاء بالدراسة في مدارس السجون، وإتاحة باب الانتساب للنزلاء الراغبين في إكمال دراستهم، والعمل على تسهيل قبول الدارسين بعد خروجهم وإلحاقهم بالمدارس الحكومية، وتزويد مدارس السجون بكافة التجهيزات المدرسية اللازمة.

كما ناقش اللقاء التهيئة والاستعداد للعام الدراسي القادم 1446هـ والعمل على حث النزلاء للالتحاق بالمدارس، ودعم تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية، والتأكيد على امتداد هذه البرامج لتطال بقية النزلاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>