احدث الأخبار

الأبواب مفتوحة لإتقان العمل في مشاريع التنمية

أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء

التعليقات: 0
أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=55345
أكد على دعم القيادة.. نائب أمير الشرقية يلتقي رجال وسيدات ورواد الأعمال بالأحساء
الواحة نيوز

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مساء أمس، روّاد العمل الاقتصادي ورجال وسيدات الأعمال في محافظة الأحساء، ضمن برنامج “لقاء غرفة الأحساء” الذي نظمته الغرفة في مسرح أرض الحضارات بجبل القارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

وثمّن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود القطاع الخاص في المساهمة في التنمية الوطنية، وقال “يحظى القطاع بدعم ومساندة من القيادة الرشيدة – حفظها الله- عبر التسهيلات والدعم ليسهم بشكل فاعل في الاقتصاد الوطني، موضحاً أن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية تؤكد على سياسة الأبواب المفتوحة لتسهيل مشاركة قطاع الأعمال في خدمة المجتمع وإتقان العمل في مشاريع التنمية، ورفع كفاءتها وجودة مخرجاتها والمساهمة في توظيف أبناء وبنات الوطن”.

من جانبه، قدّم رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالعزيز الموسى، باسم قطاع الأعمال في الأحساء، الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مثمنًا تلبية سموه لدعوة الغرفة واهتمامه بقطاع الأعمال، مشيرًا إلى ما تهدف إليه الغرفة من دعم وتطوير العمل الاقتصادي والتنموي لقطاع الأعمال، وتعزيز التواصل والتعاون في الوسط الاقتصادي، وتوسيع مشاركة القطاع الخاص في مسيرة الاقتصاد الوطني.

ونوّه الموسى، بدعم ومساندة سمو أمير المنطقة الشرقية، واهتمام سمو نائبه وسمو محافظ الأحساء لقطاع الأعمال بالأحساء لتجويد مخرجاته ومضاعفة إسهاماته في مسيرة النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة والمنطقة، مشيدًا بالإنجازات والتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة خلال السنوات الأخيرة على جميع الأصعدة، ومن بينها قطاع الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>