احدث الأخبار

اقتصار الدخول إلى مكة المكرمة على حاملي تأشيرات الحج فقط بداية من هذا الموعد نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن قدم الآن.. وظائف شاغرة في جمعية قبس للقرآن والسنة بالأحساء مطار الملك فهد الدولي يحصد 3 من جوائز المطارات السعودية لعام 2023م جائزة المركز الأول في الملتقى العلمي بجامعة الملك سعود تطير للأحساء.. و”العودة” يتحدث لـ “الواحة نيوز”  محافظ الأحساء يرعى حفل سفراء التميز بجامعة الملك فيصل محافظ الأحساء يزور معرض (اكتشف كفو) بجامعة الملك فيصل خلال أبريل الماضي.. أمانة الشرقية ترفع (141,316) مترًا مكعبًا من النفايات المنزلية استغلوا الرواسب.. ضبط (5) مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يحتفي باليوم العالمي لطبيب الأسرة لتحسين المشهد الحضري.. أمانة الأحساء تطور ميدان سلوى وتزرع 45000 شتلة زهور تعاون بين غرفة الأحساء ومطارات الدمام لتنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء

كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد

التعليقات: 0
كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد
https://wahhnews.com/?p=55274
كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد
الواحة نيوز

اختتمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مشاركتها في يوم المهنة الذي نظمته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة 5 – 7 مايو 2024م.

وشاركت المؤسسة بصفتها راعٍ ذهبي لهذا الحدث حرصًا منها على استقطاب الكفاءات المتميزة من خريجي الجامعة للانضمام للمؤسسة والعمل في قطاع الحماية التأمينية الذي يعد قطاعًا حيويًا ومهمًا في حياة الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة بين المؤسسة وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مجالات التعاون المختلفة.

وخلال المشاركة كُرمت المؤسسة من سمو أمير المنطقة الشرقية نظير مشاركتها الفاعلة في فعاليات يوم المهنة ما أسهم في نجاح فعاليات وبرامج نسخة هذا العام.

يشار إلى أن “التأمينات الاجتماعية” تحرص على المشاركة في هذه الفعاليات انطلاقًا من اهتمامها باستقطاب الكفاءات الوطنية الشابة حيث يعد الاستثمار في رأس المال البشري من أهم الركائز التي تحرص عليها المؤسسة من خلال توظيف الكوادر ذات الكفاءة المتميزة وتوفير بيئة العمل المناسبة والتطوير المستمر للكفاءات من خلال أكاديمية التأمينات وبرامج التدريب المستمرة والمتخصصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>