احدث الأخبار

الديوان الملكي: الملك سلمان استكمل الفحوصات الطبية وسيخضع لبرنامج علاجي «الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة

كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد

التعليقات: 0
كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد
https://wahhnews.com/?p=55274
كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد
الواحة نيوز

اختتمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مشاركتها في يوم المهنة الذي نظمته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة 5 – 7 مايو 2024م.

وشاركت المؤسسة بصفتها راعٍ ذهبي لهذا الحدث حرصًا منها على استقطاب الكفاءات المتميزة من خريجي الجامعة للانضمام للمؤسسة والعمل في قطاع الحماية التأمينية الذي يعد قطاعًا حيويًا ومهمًا في حياة الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة بين المؤسسة وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مجالات التعاون المختلفة.

وخلال المشاركة كُرمت المؤسسة من سمو أمير المنطقة الشرقية نظير مشاركتها الفاعلة في فعاليات يوم المهنة ما أسهم في نجاح فعاليات وبرامج نسخة هذا العام.

يشار إلى أن “التأمينات الاجتماعية” تحرص على المشاركة في هذه الفعاليات انطلاقًا من اهتمامها باستقطاب الكفاءات الوطنية الشابة حيث يعد الاستثمار في رأس المال البشري من أهم الركائز التي تحرص عليها المؤسسة من خلال توظيف الكوادر ذات الكفاءة المتميزة وتوفير بيئة العمل المناسبة والتطوير المستمر للكفاءات من خلال أكاديمية التأمينات وبرامج التدريب المستمرة والمتخصصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>