احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم

التعليقات: 0
أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم
https://wahhnews.com/?p=54824
أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم
الواحة نيوز

نفذت أمانة المنقطة الشرقية ممثلة بلدية محافظة القطيف ممشى الفاتح في سيهات، والذي يأتي ضمن إستراتيجيات وبرامج أمانة المنطقة الشرقية لتعزيز معايير جودة الحياة في تطوير الخدمات والمرافق الترفيهية التي تحقق تطلعات المجتمع وتلبي احتياجاتهم.

وتم الانتهاء من أعمال إنشاء الممشى بطول 1226 متراً وبعرض 3 أمتار، ومسار للدرجات بعرض 4 أمتار، ومسطحات خضراء بمساحة 4332م2، إضافة لزراعة عدد 1630 شجرة وشجيرة، ومناطق زهور بمساحة 500م2، وعدد 60 حوضاً زراعياً، وتركيب 34 عمود إنارة ديكوري، على امتداد الممشى.

وأكدت الأمانة على حرصها على إقامة المماشي في عدد من المواقع لمواكبة التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده المنطقة لتعزيز الخدمات الحديثة المتكاملة في إطار إستراتيجية لتطوير المرافق الترفيهية إضافة إلى التشجيع على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة للحفاظ على اللياقة البدينة والصحية، وذلك ضمن مساعيها إلى الارتقاء بجودة المرافق العامة وتلبية الاحتياجات المتنامية للمجتمع، وتعزيز جودة الحيـاة، وكذلك ترسيخ وتطبيق رؤية المملكة 2030 في زيادة الرقعة الخضراء المستدامة في كافة المناطق والطرق العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>