احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

العبيد في الصدارة والعمران ثالثًا في المبارزة لدورة الألعاب الخليجية للشباب 2024

التعليقات: 0
العبيد في الصدارة والعمران ثالثًا في المبارزة لدورة الألعاب الخليجية للشباب 2024
https://wahhnews.com/?p=54708
العبيد في الصدارة والعمران ثالثًا في المبارزة لدورة الألعاب الخليجية للشباب 2024
جاسم البراهيم

في أجواء تنافسية مثيرة بصالة مجمع زايد الرياضية في الفجيرة وفي لعبة المبارة تمكن البطل جهاد علي العبيد من الظفر بالمركز الأول في دوري الألعاب الخليجية للشباب لعام 2024، محققًا إنجازًا لافتًا يضاف إلى سجله الرياضي المتميز.

وفي نفس السياق، قدم اللاعب أحمد علي العمران أداءً قويًا أهّله للوقوف على منصة التتويج بالمركز الثالث، مؤكدًا على مستواه العالي وقدرته على المنافسة بقوة.

هذه الإنجازات تعكس الجودة العالية للتحضيرات والتدريبات التي خضع لها اللاعبان، وتبرز الدعم المستمر من المنتخب السعودي و نادي العدالة لتمكين الشباب وإبراز قدراتهم في المحافل الرياضية الكبرى.

وتأتي هذه النتائج لتثري مسيرة اللاعبين وتعزز من مكانتهما كرموز رياضية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>