احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء

التعليقات: 0
بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=54570
بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء
الواحة نيوز

تطلق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متمثلة في الإدارة العامة للأنشطة النسخة الثانية من بطولة دوري كرة القدم للبنات “صالات” خلال الفترة من 26 شوال إلى 2 ذو القعدة 1445هـ الموافق 5-10 مايو 2024م بتنظيم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية على صالة مدينة أبيكس الرياضية بالأحساء بمشاركة 143 لاعبة يمثلن 11 منتخب لإدارات التدريب التقني بالمملكة .

وأوضح مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله بن إبراهيم الدحيلان بأن هذه البطولة من البرامج المركزية الرياضية لعام 2024م ، والتي تحظى بدعم ومتابعة من نائب المحافظ للتدريب الدكتور عادل بن حمد الزنيدي رئيس مجلس إدارة صندوق المتدربين الرئيس الراعي والشريك للمسابقة ، وتعد هذه النسخة الثانية ، حيث تم تنفيذ النسخة الأولى العام الماضي في منطقة القصيم.

وإن الهدف من إطلاق بطولة كرة قدم للبنات هو اتاحت الفرصة للمتدربات لممارسة هواية رياضة كرة القدم بشكل رسمي وفق تنظيمات وتعليمات تم وضعها من قبل الادارة العامة للأنشطة بالمؤسسة ممثله في قسم النشاط الرياضي تجعل ممارسة هذه الهواية تحقق التنافس وصقل الموهبة وتطوير الجانب المعرفي في مجال هذه الرياضة .

وأضاف الدحيلان بأن الادارة العامة للأنشطة تسعى لاستمرارية هذا البرنامج سنوياً حيث تعد هذه النسخة الث انية لبطولة كرة القدم للبنات حيث تم إقامة البطولة الأولى في منطقة القصيم، مؤكداً بأن المؤسسة تحرص على توزيع تنفيذ برامجها المركزية جغرافياً على جميع مناطق المملكة لكافة الأنشطة الرياضية التي تعزز من مفهوم الرياضة والصحة البدنية والعقلية للمتدربين والمتدربات .

من جانبه أشار مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد بأنه تم الاستعداد مبكراً لاستضافة المنطقة الشرقية لهذه البطولة النوعية بمحافظة الأحساء ، والعمل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإنجاحها وتحقيق غاياتها المتمثلة في تعزيز مفهوم الرياضة والصحة البدنية للوصول إلى مجتمع صحي نشط ، واكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها وتوظيف الطاقات الإبداعية فيما هو مثمر ونافع ، وإذكاء روح التنافس الشريف بين الفرق المشاركة ، وتقوية العلاقات الاجتماعية لعضوات الفريق والمجتمع، وتنمية الأخلاق الحميدة وغرس منظومة قيمية صالحة لدى المتدربة ،ومن أهم هذه الأخلاق :الأمانة، التعاون، العمل بروح الجماعة، الإيجابية، وتحمل الضغوطات الجسدية والنفسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>