احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس

التعليقات: 0
خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس
https://wahhnews.com/?p=54337
خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس
الواحة نيوز

نائب أمير الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل نائب رئيس مجلس أمناء جمعية ⁧‫قبس للقرآن والسنة والخطابة‬⁩ صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي يرافقه رئيس مجلس إدارة الجمعية ⁧‫الدكتور أحمد البوعلي‬⁩ والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ هيثم العودة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

‏ وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية عرضاً عن أبرز منجزات الجمعية خلال عام 2023 والربع الأول من 2024 مؤكداً على أن الجمعية تسير بفضل من الله وفق الثوابت التي أرستها حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

‏وقد أثنى صاحب السمو الملكي نائب أمير الشرقية سعود بن بندر بن عبدالعزيز على جهود الجمعية، مؤكدًا سموه على أهمية هذا المنشط في العناية بالناشئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>