احدث الأخبار

كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية

التعليقات: 0
كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية
https://wahhnews.com/?p=54316
كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية
محمود عبد العظيم

تفاعل الكثير من المتابعين ومستخدمي التواصل الاجتماعي ومنصة إكس، مع الطالب الخريج من كلية الحقوق صالح البَراز، المصاب بمرض السرطان، الذي حضر حفل تخرجه من جامعة الملك فيصل، وكانت ردود الفعل إيجابية، وانهالت الرسائل ما بين الدعم المعنوي والتشجيع له، والشكر والامتنان لسمو أمير الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على استقباله الحار بأحضان وقبلات الأب الحنون.

طالب مصاب بالسرطان يحضر حفل تخرجه بعد تأجيل الجرعة الكيميائية

حيث سمحت اللجنة الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، للطالب المصاب، بحضور حفل التخرج الليلة والمشاركة فيه بعد تأجيل الخضوع للجرعة الكيميائية، لمصادفتها مع موعد حفل التخرج.

وخلال الحفل، أبدى الطالب سعادته بالسلام على راعي الحفل وقال:

“توازي فرحتي بتخرجي بعد سنوات من الجد والاجتهاد مع زملائي خريجي الجامعة وخريجي كلية الحقوق، فرحة لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية، وأشكره على كلماته الأبوية، والتحفيزية التي خففت علي آلام المرض واعطتني املاً في الحياة”.

رسائل دعم للخريج المصاب

من جانبهم تفاعل الكثير من المتابعين، وأرسلوا العديد من رسائل الدعم له، حيث قال مستخدم يحمل اسم ميادة البراز: “كلنا فخورين بكفاح صالح وقوته سبحان من سخر لك يا حبيبي قبول البشر وحبهم لك الحمدلله، وتبارك الرحمن كل من يعرفه يثني عليه فعلا هذا التخرج الحقيقي”.

وبكلمات دعم، من مستخدم حساب يحمل اسم الفيصل، قال عبر تغريدة: “فخورون جميعاً بك ياصالح، والف الف مبروك التخرج ومنها للأعلى، جعلها الله بداية للأفراح المستمرة ونهاية الآلام، دعواتنا لك بالشفاء العاجل والتوفيق المستمر واسأل الله بكرمه ومنه أن يتمم عليك الجرعات الكيميائية بالصحة والعافية وأن يجعلها بردًا وسلامًا عليك حفظك الله من كل شر”.

إشادة بموقف أمير الشرقية

كما شكر العديد من المتابعين من أهالي ومواطني المملكة والمنطقة الشرقية، سمو أمير المنطقة الشرقية، على اهتمامه واستقباله للطالب المصاب، حيث علق حساب يحمل اسم عبد الله صالح الحويل: “حفظ الله سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو الأمير سعود بن طلال بن بدر على هذه الالتفاتة الرائعة و أثق تمامًا أن صالح سيتعافى من مرضه بفضل الله ثم تفائله وسيكون محامي متميز”

كما تفاخر أبو أحمد بسمو أمير الشرقية، وكتب: “ليس مستغرب إنسانية سمو سيدى أمير المنطقة الشرقية مع أبناء المنطقة حفظ الله سمو الأمير وأطال الله في عمره على الصحة والعافية و أسأل الله أن يشفى مريض السرطان ويجعل ما أصابه كفارة له ورفعة”.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، احتفال جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين من خريجيها، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وذلك مساء أمس الأربعاء في استاد جامعة الملك فيصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>