احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل

التعليقات: 0
13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل
https://wahhnews.com/?p=54273
13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية احتفال جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين من خريجيها، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وذلك مساء اليوم الأربعاء في استاد جامعة الملك فيصل.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنياً سموه لهم التوفيق في حياتهم العملية ، والمساهمة مع إخوانهم في بناء الوطن ورفعته وتقدمه .

وانطلقت المسيرة الأكاديمية يتقدمها سعادة رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الجامعة.

وثمن سعادة رئيس الجامعة في كلمته التي القاها بهذه المناسبة رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية، ومشاركة أبنائه وأولياء أمورهم الفرحة بتخريج كوكبة جديدة من أبناء الوطن إلى ميادين العمل والعطاء الوطني.

وقال د.الدلامي ” خمسون عامًا من مسيرة الجامعة، ووقفة شكر وامتنان لمقام قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- التي رعت هذه النخلة الشامخة “جامعة الملك فيصل” في واحة الأحساء منذ غرسها المبارك، وشملتها بالتوجيه والدعم، ولم تزل هذه الجامعة العريقة تنعم في هذا العهد الزاهر بالرعاية السامية من مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، وقد فُتحت لها في عصر رؤية المملكة 2030 آفاق رحبة من التطوير والازدهار فلله الحمد والمنة”.

كما رفع سعادته الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية، ولسمو محافظ الأحساء ولمعالي وزير التعليم على دعمهم واهتمامهم المتواصلِ لتحقيقِ رسالةِ الجامعة السامية.

وعبر الخريجان محمد بن مفلح القحطاني وعبدالحكيم بن عيسى الحويل في كلمتهما عن مشاعر فرحتهما وزملائهم الخريجين وشكرهم للقيادة الرشيدة، وللجامعة، مهنئين أسرهم بما تحقق لهم من نجاح.

بعد ذلك أدى خريجو كلية الطب وكلية الصيدلة الإكلينيكية يتقدمهم سعادة عميد كلية الطب الدكتور فهد بن عبدالله الودعاني القسم الطبي، كما شاهد الحضور عرضا مرئيا من إنتاج الجامعة يحكي رحلة الخريجين، ومشاعر أولياء أمورهم.

وفي ختام الحفل قدم سعادة رئيس الجامعة المكلف إهداءات تذكارية لسمو راعي الحفل.

وقد بلغ عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام في جميع البرامج الانتظام والتعليم عن بُعد 13298 خريجًا وخريجة؛ منهم 2952 خريجًا و 6079 خريجة من برامج البكالوريوس الانتظام، و 2362 خريجًا و 1205 خريجة من برامج التعليم عن بُعد، و 268 خريجًا، و 432 خريجة من برامج الدراسات العليا.

وخلال الحفل التقى سمو أمير المنطقة الشرقية الطالب الخريج من كلية الحقوق صالح البراز , المصاب بمرض السرطان الذي سمحت له اللجنة الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، بحضور حفل التخرج الليلة والمشاركة فيه بعد تأجيل الخضوع للجرعة الكيميائية، لمصادفتها مع موعد حفل التخرج، وأبدى الطالب سعادته بالسلام على راعي الحفل وقال “توازي فرحتي بتخرجي بعد سنوات من الجد والاجتهاد مع زملائي خريجي الجامعة وخريجي كلية الحقوق، فرحة لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية، وأشكره على كلماته الأبوية، والتحفيزية التي خففت علي آلام المرض واعطتني املاً في الحياة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>